تدشين فعاليات أربعة اعوام من الإبداع الثقافي في مواجهة العدوان بجامعة إقرأ

[24/أبريل/2019]

بدأت بجامعة إقرأ للعلوم والتكنولوجيا بصنعاء اليوم الفعاليات الثقافية بمناسبة مرور اربعة اعوام من الإبداع الثقافي والفني في مواجهة العدوان تزامناً مع الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصماد ورفاقه بمشاركة نخبة من الأكاديميين ورجال الفكر والأدب والثقافة .

وفي حفل الافتتاح الذي حضره وزير الثقافة عبدالله الكبسي ، ووكيل وزارة الثقافة عائد الشرجبي ، ونائب رئيس مجلس الترويج السياحي احمد البيل ، وعدد من مسئولي وزارتي الثقافة والتعليم العالي وقيادات وكوادر الجامعة ، أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي يحيى شرف الدين أهمية استحضار مشروع الشهيد الرئيس الصماد في واقعنا اليومي واستنهاض الهمم العالية لتعزيز عوامل البناء والحكمة والرؤية الصائبة .

من جانبه استعرض رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أشرف الكبسي اهداف وبرامج الفعاليات الثقافية الفنية لرصد وتوثيق كافة الإصدارات والمطبوعات والإنتاجات الإعلامية المتعلقة بفضح جرائم العدوان وتعريتها امام العالم والعمل على تعزيز عوامل القوة والصمود في مواجهة هذا العدوان .

إلى ذلك افتتح وزير الثقافة ونائب وزير التعليم العالي معارض الكتب ، والرسومات ، ومختلف اقسام الانتاجات الإعلامية والمجسمات ومعرض الفن الشعبي…

#جامعة_اقرأ_للعلوم_والتكنولوجيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *